لعبة Evony

yasma

Moderator
إنضم
نوفمبر 16, 2021
المشاركات
1,000
مستوى التفاعل
33
images (2) (23).jpeg

Evony: The King's Return هي لعبة استراتيجيا عسكرية مباشرة على الإنترنت وتجري في الزمن الحقيقي. تتمثل مهمتك هنا في تدبير مواردك وقواتك، مواجهة لاعبين آخرين، وتشييد أكبر إمبراطورية ممكنة على الخريطة.

تتوفر لعبة Evony: The King's Return على طريقة لعب واضحة للغاية، وهي لا تختلف كثيرا عن بعض الأخرى مثل OGame وClash of Kings و Final Fantasy XV: a new empire. وكما هو الشأن مع هذه الألعاب، فإن إمبراطوريتك هنا ستنطلق من قاعدة حيث يمكنك تشييد المباني التي إما تولد الموارد أو تسمح لك بتجنيد الأبطال أو القوات. سيكون من المهم أن تقوم بالتخطيط لمشاريع البناء خاصتك بعناية، ذلك أن كل مشروع سيكون مختلفا عن الآخر من حيث مقدار الوقت الذي يتطلبه. زد على ذلك أنك لا ترغب في أن يفاجئك الأعداء وأنت في لحظة ضعف.

إلا أن لعبة Evony: The King's Return تقدم لك أكثر من مجرد البناء وتدبير الموارد. فالمناوشات سواء مع اللاعبين الآخرين أو مع الذكاء الاصطناعي تأتي على نفس القدر من الأهمية أيضا. إذا كنت قادرا على الفوز بهذه المعارك، فإنك ستحصل على موارد معدنية وغيرها من العناصر التي ستساعدك على تطوير إمبراطوريتك. ومع ذلك، سيكون من المهم أن تعرف من ينبغي مهاجتمه ومن ينبغي تجنبه، ذلك أن الحروب العشائرية في لعبة Evony: The King's Return مألوفة جدا، ولكنها بالغة التدمير.

وعلى الرعم من أن لعبة الاستراتيجيا هذه المسماة Evony: The King's Return لا تأتيك بأي جديد، إلا أنها تتوفر على طريقة لعب ممتعة والكثير من المحتويات.

للتحميل
Evony -Die Rückkehr des Königs - Apps on Google Play