كيف تحدث إصابة بق الفراش؟

Daila

عضو
يعد بق الفراش من أصعب الآفات التي يصعب القضاء عليها في المنزل ويمكن العثور عليها في جميع أنحاء العالم تقريبًا ، بما في ذلك الإصابة بالولايات المتحدة التي قد تحدث تقريبًا في أي مكان قد يتردد عليه الناس ، بما في ذلك الفنادق والمستشفيات وحتى وسائل النقل العام. نظرًا لصغر حجمها وجسمها المسطح ، يمكن أن تختبئ بق الفراش في بعض الأماكن غير العادية ، بما في ذلك الأرائك وإطارات الصور وخلف لوحات التبديل الكهربائية.
استمر في القراءة لمعرفة كيف يمكن أن تصاب بق الفراش في منزلك شركة مكافحة حشرات بجدة
.
بق الفراش على بنس واحد
كيف تحصل على بق الفراش في منزلك؟
إذن ، كيف تحصل على بق الفراش في المقام الأول ؟ تشتهر بق الفراش بقدراتها في التنزه. إذا كنت تعاني فجأة من علامات الإصابة بق الفراش في منزلك للمرة الأولى ، فمن المحتمل أن يتسللوا في طريقهم كمسافرين خلسة في حقيبة أو أمتعة أو ملابس.
حشرة فراش تزحف على بساط
قد يكون الأثاث المستعمل ، وخاصة المراتب وزنبركات الصناديق والأرائك والكراسي ، يؤوي بق الفراش الجائع. إذا اشتريت أثاثًا مستعملًا ، فتأكد من فحص العنصر جيدًا بحثًا عن أي دليل على وجود بق الفراش بما في ذلك الجلود المصبوبة أو البيض أو اكتشاف البراز أو الحشرات نفسها. انتبه جيدًا إلى اللحامات أو الطيات في القماش واستخدم مصباحًا يدويًا عالي الطاقة للمساعدة في الفحص مكافحة حشرات بالرياض
.
تعتبر مرافق الإقامة مثل الفنادق والموتيلات من المصادر الرئيسية لبق الفراش ، لذا كن في حالة تأهب قصوى عند السفر للتأكد من أنك لا تأخذ بق الفراش معك إلى المنزل كتذكارات غير مقصودة. لتجنب أي مواجهات غير مرغوب فيها ، قم دائمًا بفحص غرفتك جيدًا بحثًا عن أي علامات لنشاط بق الفراش قبل تفريغ الأمتعة. تشمل المناطق المشتركة التي يجب فحصها طبقات المرتبة وألواح الرأس والأرائك والكراسي. اترك أمتعتك في الحمام أو في طريق الدخول أثناء قيامك بالتفتيش وتجنب وضع الأمتعة على أي أثاث حتى تتاح لك الفرصة للتأكد من أن العنصر خالٍ من بق الفراش. إذا وجدت دليلًا على الإصابة ، فقم بتغيير المؤسسات على الفور لتجنب جلب بق الفراش إلى منزلك. عند عودتك من رحلتك ، تفقد حقائبك واغسل جميع الملابس المعبأة في الماء الساخن لقتل أي مسافرين محتملين شركة رش مبيدات بـجدة
.
كيف تحصل على بق الفراش في سريرنا ؟
بمجرد دخول بق الفراش إلى منزلك ، لماذا يذهبون إلى سريرك ؟ ينجذب بق الفراش إلى أي مناطق يقضي فيها البشر الكثير من الوقت. بمجرد وصولهم إلى المنطقة ، سيبحثون عن أماكن اختباء مظلمة قريبة وملائمة لمصدر طعامهم. تعتبر الأسرة موقعًا مثاليًا للاختباء حيث يمكن لق الفراش أن يخرج بسهولة لإطعامه ليلاً أثناء نومنا. وإذا لزم الأمر ، يمكنهم التراجع سريعًا إلى هيكل السرير أو المرتبة الآمنة إذا تم إزعاجهم. بينما غالبًا ما ترتبط الإصابة بق الفراش بالأسرة ، إلا أنها تنتشر بسهولة في جميع أنحاء المنزل ويمكن العثور عليها على أثاث آخر خارج غرفة النوم.
ماذا تفعل إذا أصبت بق الفراش
إذا كنت تشك في إصابتك بق الفراش ، فاتصل بأخصائي مكافحة الآفات على الفور. نظرًا لأن بق الفراش يمكن أن يتكاثر بسرعة ، فإن الوقت مهم عند مكافحة الغزو.
لحماية منزلك من الغزو ، راجع هذه المقالة للحصول على المزيد من النصائح حول الوقاية من بق الفراش.
 
أعلى