تطبيق «MoneyFellows» أسهل وأضمن جمعية في مصر

yasma

Moderator
إنضم
نوفمبر 16, 2021
المشاركات
853
مستوى التفاعل
24

كل ما تريد معرفته عن تطبيق «MoneyFellows».. أسهل وأضمن جمعية في مصرشراكة استراتيجية مع فوري

وتسهيلا على المستخدمين لتطبيق الجمعيات “موني فيلوز” MoneyFellows، عقد التطبيق شراكة مع شركة فوري للمدفوعات الإلكترونية، من أجل استغلال خدماتها وفروعها وماكيناتها في تسهيل وتوفير الخدمة لأكبر عدد من المستخدمين في مصر.
يغير تطبيق “موني فيلوز” MoneyFellows من مفهوم الجمعيات في مصر، عن طريق تقديم حل تقني ذكي وبسيط، يمكن من خلاله الاشتراك في جمعيات من مكانك في أقل من دقيقة، وأن تدخر أموالك وأنت على ثقة بالحصول عليها دون أي تأخير.
ويتيح تطبيق “موني فيلوز” MoneyFellows لمستخدميه الاشتراك في الجمعية حسب قدرتهم المادية واحتياجاتهم، فهم من يحددون مبلغ وميعاد القبض، وطريقة دفع واستلام الجمعية.
ويوفر تطبيق “موني فيلوز” MoneyFellows جمعيات بمدد مختلفة، ومبالغ قبض تتراوح بين 3,500 إلى 50 ألف جنيه مصري، ويستخدمه حاليا نحو نصف مليون مستخدم.
مصاريف الجمعية الإدارية ومزاياها
وتبدأ المصاريف الإدارية للجمعيات عبر تطبيق “موني فيلوز” MoneyFellows من 8%، ويمكن أن تنخفض حتى 0%، بحسب اختيار الدور، فالعديد من الأدوار متاحة دون أي مصاريف.
ويقدم تطبيق “موني فيلوز” MoneyFellows مزايا عديدة لمستخدميه، مثل الخصومات على المصاريف الإدارية وعروض الكاش باك وكوبونات الخصم، كما يتم إضافة مزايا وخدمات أكثر كل فترة من أجل توفير خدمة تقنية متكاملة للمستخدمين.طريقة الاشتراك في جمعيات MoneyFellows
قم بتنزيل تطبيق الجمعيات “موني فيلوز” Money Fellows بحسب نوع هاتفك، وهو متوفر لهواتف أندرويد عبر متجر جوجل “بلاي ستور”، ولهواتف أيفون عبر متجر أبل للتطبيقات “آب ستور”.
سجل دخولك إلى التطبيق، واختر مبلغ الجمعية ودور القبض المناسب لك، ثم قم برفع صورة بطاقتك الشخصية على التطبيق، وسيتواصل معك فريق “موني فيلوز” من أجل تأكيد الاشتراك
طرق الدفع والقبض في جمعيات MoneyFellows
يتم الدفع في تطبيق الجمعيات “موني فيلوز” عبر فروع فوري بلس، ومنافذ فوري، وكروت الدفع الائتماني، كما يتم القبض عبر فروع فوري بلس، والتحويلات البنكية.
الضمانات المطلوبة
بعكس الطرق التقليدية المعروفة، توفر الحلول التقنية الذكية خدمة أضمن لكل المستخدمين، ولضمان خدمة أكثر أمانا، يتم اتباع بعض الإجراءات:
أولا – يقوم كل المستخدمين بتوقيع عقد قانوني يضمن حقوقهم وحقوق جميع المشتركين.
ثانيا – يكون اشتراك الجمعية من خلال أوراق تضمن الحالة المالية للأفراد.
ثالثا – يتم إصدار صندوق مخاطر مخصص لكل جمعية لتغطية مكان أي متعثر.